المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة - معتمد

الخميس 12 نوفمبر 2020

في إطار التعاون المثمر بين المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" والنقابة العامة لأطباء الأسنان، وحرصاً على تنمية مهارات أطباء الأسنان على مستوى جمهورية مصر العربية تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بموجبه يتم توفير حزمة من البرامج التدريبية العلمية والمهنية لتلبية الاحتياجات التدريبية لأطباء الأسنان.

مثل النقابة أ.د/ إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان ، ومثل المعهد الدكتورعبد الرحمن كامل أمين عام المعهد العربي "معتمد". 
كما حضر توقيع البروتوكول كل من أ.د/ أميمة السلامونى وكيل المعهد، والأستاذ إيهاب محمود المدير الإداري بالمعهد، ودكتور يوسف حمزة أمين عام النقابة، ودكتور محمد خطاب عضو مجلس النقابة.

ويهدف هذا البروتوكول للعمل على الارتقاء بالمستوى المهني والفني لأطباء الأسنان من خلال توفير حزمة من البرامج التدريبية العلمية والمهنية ذات الاهتمام المشترك والحصول على بعض الامتيازات لمنسوبي النقابة في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد والتعاون بين الجانبين لتلبية الاحتياجات التدريبية المتخصصة لهذا القطاع.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم تسجيل خريجي دبلومات المعهد بالنقابة العامة كأخصائي ومن أبرز الدبلومات التي يقدمها المعهد (مكافحة العدوى ، سلامة المرضى ، جودة الرعاية الصحية ، إدارة المستشفيات ، إدارة الأزمات والكوارث الصحية ، التعليم الطبي)