أخبار الاتحاد

السبت 7 أغسطس 2021

قدم الاستاذ الدكتور أسامة رسلان الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب التهنئة للدكتور محمد حسن الذنيبات مدير عام المستشفى الإسلامي بالأردن بمناسبة حصول المستشفى على شهادة الاعتمادية الكندية. 

وأعرب رسلان خلال إتصال هاتفي بـ"الذنيبات" عن أطيب مشاعر التهنئة والأمنيات لهذا الصرح العريق بتحقيق المزيد من الإنجازات ضمن مسيرة المستشفى الإسلامي الرائدة.

كما هنأ الدكتور عدنان الضمور نائب الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، مدير عام المستشفى الإسلامي بمناسبة حصولها على شهادة الإعتمادية الكندية، وذلك خلال زيارته للمستشفى.

وثمن الضمور الدور الريادي الذي يقوم به المستشفى الإسلامي في مجال تقديم الخدمات العلاجية بمختلف التخصصات، وفي مجال تعليم وتدريب الأطباء للحصول على شهادات الإختصاص لرفع المستوى الطبي في البلاد، وفي الأقطار العربية الشقيقة .

ووصف "الضمور" حصول المستشفى الإسلامي على الاعتمادية الكندرية بـ"الإنجاز الرفيع" ، ووجه حديثه لمدير المستشفى الإسلامي، قائلا : "هذا الانجاز جاء نتيجة لجهودكم المتواصلة لرفع المستوى الطبي والعلمي المرموق الذي عهدنا لديكم إلى أعلى الدرجات، وما تحقق في مجال تقديم الخدمات الطبية للمرضى ةوالتدريب المتميز للأطباء في برامج الاقامة.

كما أشاد بجهود كافة العاملين في المجالات الادارية والمهنية والفنية والخدمات المساندة.